ابراج اليوم ماغي فرح - الابراج اليوم - برجك اليوم - حظك اليوم

الأحد، 29 نوفمبر، 2015

ابراج اليوم ماغي فرح - الابراج اليوم - برجك اليوم - حظك اليوم - الابراج والحب 2016

ومنذ انا وبداء العام الجديد، سيكون من المناسب أن ننظر فيها جميع الكواكب ستكون خلال عام 2016

، ونرى ما هي الاستنتاجات نحن يمكن أن تصل إلى ما والفرص ستكون متاحة لنا في عام 2016.
 ونحن نتطلع خاصة في الكواكب الخارجية بدءا من كوكب المشتري، لأنها سوف البقاء بعض الوقت في إشارة بحيث يكون لدين

المزيد من الوقت لفهم واستخدام أفضل للطاقات.

  برج الحمل: السعي إلى فهم الاحتمالات المستقبلية وما تؤمن به.
  برج الثور: صعوبة في فهم دوافع الآخرين. الاضطرار إلى قبول النهايات.
برج الجوزاء: اكتساب التقدير من الآخرين، والتعامل أيضا مع نهجها العدواني.
 برج السرطان: الحاجة لرعاية صحتك. العمل مثل الرقيق مع الاعتراف قليلا.
 برج الأسد: ليست سيئة للغاية ولكن يمكنك أن يصرف بسهولة جدا مع الملاحقات ممتعة.
    برج العذراء: التحديات المنزل وشؤون الأسرة والحصول على قاعدة جيدة في المكان.
  برج الميزان: لا تترك شيئا للصدفة مع الاتصالات. تسجيل كل التفاصيل.
   برج العقرب: نفقات غير متوقعة حتى لا تنفق المال بطيش. الحصول على المال.
    برج القوس: هناك الكثير مما يمكن إنجازه. شعور الشجعان مع ميل إلى أن يكون التسرع.
    بر ج الجدي: محبط للغاية من خلال عملية سطو تنطوي على عدم وضوح أو الشعور بالسيطرة.
    برج الدلو: إعادة تقييم الأولويات. لم شمل مع الأصدقاء القدامى، والجماعات، أو منظمة.
    برج الحوت: أن تلتزم العناية بالتفاصيل. هذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتراف بكثير.
كوكب المشتري في عام 2015

بدأ كوكب المشتري في برج العذراء 2016 وتنتهي السنة في الميزان. المشتري هو الوحيد من الكواكب الخارجية لتغيير علامات في عام 2016، وهو ما يحدث بالفعل في 9 سبتمبر. لذلك، في النصف الثاني من العام كوكب المشتري سيكون شعور جديد تماما من العام الماضي. المشتري يظهر لنا أين تكمن فرصة للعالم، وهذا العام، وسوف تقع في برج العذراء والميزان.

برج الميزان هو علامة على التواصل مع الآخرين، بحيث إقامة المشتري هنا سيحفز الكثير من التفاعل. والعلاقات من جميع الأوصاف تأتي تحت الأضواء بطريقة ملائمة. عن الزواج مقترحات من المعتاد يمكن أن تتم بشكل جيد جدا كما سيكون الناس أكثر وعيا بكثير في تورطهم في هذه الشراكة. فإن أي أوضاع العمل التي تتضمن التفاعل مع الآخرين يكون مشغولا. وكأن الجميع سيكون خارجا وحوالي بطريقة أو ربط آخر للآخرين.

برج الميزان 
هو التوازن، والتوازن بين الماضي والمستقبل، والذي هو الحاضر، أو التوازن بين الروح والشخصية من الأرض، وهو التوازن بين المادية (شخصية) والمودة والرحمة (الروح). النقود في حد ذاتها ليست شرا، ولكن إذا كان هذا هو الدافع للعيش، ثم هو عليه. إذا كان الغرض من أجل المال أو المادية هو لمساعدة بعضهم البعض، ثم ان ما يرام تماما. ذلك هو الاستخدام الجيد للطاقة مادية. كوكب المشتري في برج الميزان هو الذهاب الى تجبرنا للنظر في دوافعنا كبشر وتحديد ما إذا كان علينا أن نتابع القيم المادية لأنفسنا أو لخير الجميع.

كوكب المشتري، للأسف، تحت ضغط شديد من الكواكب الأخرى في ابراج لعام 2016.

العلاقة بين المشتري وزحل (يوم 23 مارس ومايو 26) يمكن أن تعطي الإحساس بأنها أكثر سخاء في عقل واحد إلى الفوائد التي يمكن أن تجلب بعض القيود في الواقع. هذا يمكن أن يؤدي إلى مقاومة أقل تجاه ما يجب أن يكون، وترك واحد أكثر استرخاء بدلا من متوترون حول هذا الموضوع.

زحل هو الكوكب من المسؤولية والحد منها والعملي. وهذا يعني أن هذا النمو في عام 2016 تتطلب نهجا عمليا ومسؤولة من شأنها أن تنطوي على نوع من عملية القيد. سوف حدود بعض الرموز الخاصة بها تحتاج إلى وضعها في المكان. بشكل عام هذا يمكن أن يعني الامتناع عن نشر الطاقة في اتجاهات كثيرة مختلفة أو محاولة لتناسب الكثير من الطريق في وقت واحد هو متاح. وأي شيء، والذي كان مبالغا فيه أو خرج عن نطاق السيطرة، والخبرة القيود الرئيسية على النحو حدود زحل قريب في.

وعموما لم تشهد الحد من المرح، وبالتالي السمة الخطيرة التي تعلق على زحل. فإن أسهل الذهاب عصر نمو القوس تتطلب الآن بعض العمل الشاق خطير لتحويل الفرصة إلى واقع صلب. إذا استمر الصبر في حين تبقى ملتزمة تماما بدعم التزام العمل المعنية، وسيتم إنجاز نتائج حقيقية جدا. زحل هو في ما يسمى في "الخريف" في القوس. وهذا يعني أنه يقلل من مستوى. سيكون موضع ترحيب هذا في بعض مجالات الحياة ولكن ليس في غيرها. هذا يبشر بالخير للغاية لعصر حيث سيتم خفض مستوى الانبعاثات. للقيام بذلك سوف تتخذ نهجا مسؤولا وعمليا لتحقيق القيود المفروضة على تحمل في حين أن جميع مع الحفاظ على وعي قوي للهدف. والالتزام ملتزمة هذا يجب أن تأتي من كل فرد بطريقة أو بأخرى.

في الأيام الأخيرة من عام 2016، وكوكب المشتري وأورانوس تشكيل اتصال تحديا. هذه كوكبين مثل واحد آخر، كما أنها ترتبط مع الحرية (جوبيتر) والاستقلال (أورانوس). اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحريك دورة التنمية نحو تحويل الأفكار إلى واقع سيكون موضوع قوي. وراء هذا هو الحاجة إلى خلق مزيد من الحرية والاستقلال. إذا كان هذا يتطلب نوعا من التمرد سيكون هناك القليل للحفاظ على هذا الإحساس تحت السيطرة، لا سيما إذا كان هناك اعتقاد بأن حدود تم تطبيق صارم للغاية. قد جلب أيضا انجازاتهم لكيفية واحدة محدودة قدرتهم على أن يكون حرا في مناطق معينة من حياتهم، ما تعلموه منه، وما يجب أن تكون على استعداد للقيام لخلق حرية من ذلك.

حيث سوف يكون في برجك لعام 2016؟ تحقق من تنبؤات 2016  الابراج الخاص التوقيع على معرفة!

زحل في 2016

بدأ زحل عام 2016 في القوس، وتنتهي السنة في برج القوس. زحل هو الكوكب المرتبطة تحول الأشياء إلى حقيقة واقعة الصلب في الحياة. وهو الكوكب من الحصول على الأمور تحت السيطرة، والتي كثيرا ما شعرت واليد الثقيلة للمصير الذي لم يعد يسمح الأمور لتبقى على مسار معين. الحد هي واحدة من سمات زحل كذلك وهذا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة بطريقتين. إما التركيز، لأن هذا يعني التركيز يقتصر على مسألة معينة واحدة، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تحول هذا الوضع إلى نوع من الواقع. تركيز يمكن أن يذهب بطريقتين كذلك. هذا يمكن أن يكون نحو إقامة شيء واحد يرغب كنتيجة إيجابية وتعمل من أجل ذلك باطراد. ويمكن أيضا أن تطبق تركيز كمحور المستمر على ما يبدو أبدا أن يكون على حق وبذلك، هذا يديم هذه التجارب عن طريق جعلها حقيقة أن يتم إنشاؤه.

زحل، للأسف، لضغوط شديدة من الكواكب الأخرى في ابراج عام 2016، والتي سوف إلى حد كبير ارتفاع "القسري" ضجة كبيرة مع تغييرات ذات طابع أكثر انضباطا. الاتصالات الصعبة التي سوف تبذل لكوكب المشتري ونبتون.

والمشتري وزحل تشكيل اتصال تحديا في 23 مارس و 26 مايو 2016. وهذه هي الفترات التي لا يمكن تأسيس توازن بين التوسع (جوبيتر) والحد (زحل). أيضا يمكن أن يكون الوقت الذي هناك نوايا طيبة ولكن الانضباط لتحمل هذه خارج سوف تكون غير موجودة. وهذا الجانب تشجع تفضيل نحو الحفاظ على السيطرة. من خلال اختيار هذا النمط من النهج قدرا معينا من الحظ يمكن أن يبدو للدخول في الظروف. قد يكون هذا من ذوي الخبرة كما يجري في المكان المناسب والوقت المناسب. الحظ، ومع ذلك، هو نتيجة بعد أن نفسه تطبق بطريقة الدؤوب في المراحل السابقة. هذا يتوج في نهاية المطاف مع عرض فرصة كنتيجة نهائية.
الابراج والحب
وزحل ربط مع نبتون بطريقة أن الانفصال أو الاضطرار إلى ترك في ظروف يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة. كما نبتون هو كوكب مستبصر، فإنه قد تحدث في الحالات التي كان من المتوقع نصف ذلك. يرتبط نبتون أيضا إلى النظر في مسائل مثل أحد يريد أن نراهم وليس بالضرورة كما هي حقا، في حين أن زحل هو نتيجة لتركيز الماضي والتزام. إذا لم تركز الأمور تحت زحل عليه بشكل صحيح، واستخدمت نبتون غير واقعي، يمكن للكسر أو اخذ تجربة أن يكون مزعجا إلى حد ما.

أول اتصال سوف تحدث يوم 17 يونيو عام 2016، والتي يمكن إحداث تغييرات في الفترة من منتصف يونيو وحتى يوليو. وهذه الفترة تميل أكثر نحو تصحيح، والتي يمكن أن تشمل، مكافأة الطريقة من الالتزام والانضباط الذاتي في الماضي. فإن ذلك يعني استراحة من طريقة شيئا كان موجودا ولكن يمكن أن يكون كسر سعيدة. إذا لم يكن لكسر سعيدة، بل هو مؤشر واضح على الالتزامات والتعهدات لم يتم التعامل معها، كما يجب. قد يعني علمه ويجري بخيبة أمل مع عدم تقدير للمسؤوليات واحد وعند التعامل مع شخص آخر كان يجب أن يفعل هذه الأشياء لأنفسهم.

والاتصال الثاني بين زحل ونبتون يحدث في 10 سبتمبر، 2016. وهذا يمكن إحداث تغييرات من سبتمبر إلى أكتوبر. هذه الفترة يمكن أن يحقق الوعي الكامنة إلى السطح، مما يتيح رؤية واضحة حقا من واقع ما تم من التزامات في الماضي وما يجب أن يتغير أو أن تترك وراءها نتيجة لذلك. سوف يجعل أي انقطاع يكون أسهل عندما يكون المرء على استعداد للنظر في واقع لماذا وصلت ظروف هذه النقطة. إذا كان أحد ليست على استعداد لرؤية هذا، ثم الذهاب السماح قد تبدو تجربة قاسية.

لأن نبتون في برج الحوت وزحل في القوس، وهذه العلامات يكون شارك فيها أكثر ضمنا؛ كما الجوزاء والعذراء، وعلامات قابلة للتغيير الأخرى التي مربع وتعارضها. الحوت، ولكن الروحية والدنيوية الأخرى، لديه الجانب المظلم من "طفيفة من ناحية 'نوع الساحر طريقة عمل هذا هو عديمي الضمير. الدلو والحوت هي "الخارجين عن القانون" بعد كل شيء. يتحاشى القواعد واللوائح ويبحثون عن أنفسهم. تأكد من أي الحوت أو القوس الأشخاص في حياتك هي نوع الروحي وليس إلى فليم الأكذوبة لك. يتم رسم القوس في السياسة، حتى يمكننا أن نرى بعض الاشكالات الحقيقية خلال هذا الوقت.
ابراج اليوم ماغي فرح
الابراج والحب
كيف الجوانب سوف تؤثر عليك في عام 2016؟ تحقق من عام 2016 قبل لنجمك التوقيع على معرفة! في عام 2016
برجك اليوم
بدأت تشيرون عام 2016 في برج الحوت وتنتهي السنة في برج الحوت. تشيرون، وإن لم يكن كوكب هو دائما مثيرة للاهتمام لأنه هو "جسر" بين زحل وأورانوس، وهذا يعني أنه من خلال الألم وشفاء تشيرون أننا قادرون على الخروج من قبضة المادية الملموسة التي يمثلها زحل وأدخل أكثر العوالم الذاتية، بدءا أورانوس.

كيف سوف تؤثر عليك تشيرون في عام 2016؟ انقر على ابراج 2016 لشمسكم يوقع لرؤية ما سيحدث في المستقبل!
اورانوس في 2016
 الابراج اليوم
بدأت أورانوس في برج الحمل 2016 وتنتهي السنة في برج الحمل. وقد كان أورانوس في برج الحمل تأثير تهز العالم في مثل هذه الطريقة التي يتم كشف مخاوفها والعصاب بحيث يمكن التغلب عليها. فما هي المخاوف والعصاب أننا قد تم التعامل معها وسوف تستمر في التعامل مع حتى يترك أورانوس الحمل أخيرا في 2018؟

كذلك، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو خوفنا من بعضنا البعض. حرب العراق ربما؟ الحروب الدينية؟ أورانوس يبتكر، وذلك أن ينتهي حتى مرورها من الحمل، هو تحطيم الأفكار القديمة الإنسانية بحيث أنه يمكن أن يحقق في وابل من الابتكار عند تحركه في برج الثور. إذا كنت تعتقد أن العلم والتكنولوجيا قد نمت منذ إدخال الكمبيوتر والإنترنت في نهاية القرن الماضي، كنت لم أر أي شيء حتى الآن. الجانب السلبي لأورانوس هو أنه يمكن أن تعيث فسادا في العالم، وهذا يعني المزيد من التفجيرات والخطف والقتل والكوارث الطبيعية غير المتوقعة الخ في جميع أنحاء العالم.

أين هو أورانوس في برجك الخاص 2016؟ قراءة توقعات للحصول على 2016 لمعرفة!
نبتون في 2016

بدأت نبتون عام 2016 في برج الحوت وينتهي العام في 9 درجات الحوت، لذلك تركيزها كله هذا العام، ومنذ عدة سنوات أخرى قادمة، على الرحمة والشفاء الروحي والحب غير المشروط والمغفرة.

نبتون وتشيرون تم يسافرون معا لفترة طويلة ونهاية العام لا يزال في نفس علامة، لذلك لدينا فكرة عن ما يمكن توقعه في عام 2016. وهذا يمكن أن تفسر على أنها القدرة على تحليل وفهم لماذا نعاني. نبتون هو كوكب الرؤية الروحية والبصيرة، حتى أولئك منا الذين هم الالتفات سوف تكون قادرة على "رؤية" الغرض من كل من الجوع والحروب والآلام التي نحن، كبشر يجب أن يدوم. مع الفهم الصحيح يأتي من رؤية ما يتعين علينا القيام به لتحسين العالم. إذا فهمنا أن نعاني لأننا ككل، وتعادل أيضا إلى القيم المادية، وبعد ذلك يمكننا تخليص أنفسنا من أن عقلية ومثل المعالج الجرحى، يمكننا أن نساعد الآخرين على تخليص نفسها كذلك.
الابراج والحب
أين هو نبتون في برجك لعام 2016؟ قراءة توقعات 2016 ليوقع البروج لمعرفة!
بلوتو في 2016

بدأت بلوتو في برج الجدي هذا العام وينتهي هذا العام في 16 درجة من الجدي. عبور بلوتو البطيء من خلال الجدي (أنه لا يترك الجدي من أجل الخير حتى عام 2025) هو تحويل ببطء المؤسسات التي أنشئت لدينا أن فقدت جدواها. القطاع المصرفي ونظامنا النقدي كله، على سبيل المثال.

كيفية استخدام الطاقة، كيف يمكننا فرض رسوم على الطاقة، والذي ينبغي أن الربح، أو شيء الطاقة التي يجب أن تكون حرة للجميع. الشيء نفسه مع الغذاء، والرعاية الصحية، هل هم حقا من حقوق الإنسان الأساسية أو ما يجب أن يدفع أكثر. وبعد ذلك هناك شكل الفكر كله عن الحرب: لماذا نحارب حروب، كيف نقاتلهم، وطرق بديلة لالمتعلقة بعضها البعض. وهناك مؤسسات دينية لدينا، كل واحد إلى الاعتقاد بأنهم الدين الصحيح الوحيد. كل هذه الأفكار الدينية القديمة يجب القضاء عليها، بحيث شيء أفضل يمكن أن تأخذ مكانها، مثل دين واحد أو على الأقل، فهم أن كل الأديان لها قيمة.

بحلول الوقت الذي تصل عام 2025، سيكون قد تم إعادة هيكلة العالم، وإعادة هيكلة بطريقة أكثر إنصافا. الطمع الذي يكمن وراء الهياكل الرئيسية في العالم قد تعرضت اليوم بحيث يمكن القضاء عليها واستبدالها بقاعدة الإنسانية أكثر، والتي تبدأ عندما يدخل بلوتو الدلو في عام 2025.

كيف سوف تؤثر عليك بلوتو في عام 2016؟ تحقق من دليل 2016 علم التنجيم لعلامة الشمس لمعرفة ما سيحدث في المستقبل!

الزئبق  4 مرات في عام 2016. لقد انتقلت من علامات الهواء بالتراب: الثور، العذراء والجدي.

خلال هذه الفترات الامور تميل للذهاب منحرف كما يسود الارتباك. أي شيء على وشك الانهيار سوف تفعل ذلك. هذه ليست أوقات جيدة لجعل عمليات الشراء ما لم يكن ذلك ليحل محل شيء قد انهارت.

الأعداد السابقة تأتي للمراجعة، ولا سيما بالنسبة للالبروج في هذه الفترات التي تحدث. وليست هذه هي أفضل وقت للسفر خلال هذه الفترات إلى الوراء عطارد منشآت الإقامة وكثيرا ما اختلطت، والأمتعة يذهب إلى الوجهة الخاطئة وأمتعتهم الشخصية يمكن أن تترك وراءها. إذا لا يمكن تجنب السفر، انقر نقرا التحقق من هذه الامور ولكن قد تكون هناك تجربة الاضطرار إلى التعامل مع كل أنواع من التعطيلات التي غالبا ما يؤدي إلى الرابط المنبثقة المفقودة والحصول على الذين تقطعت بهم السبل في مكان ما بشكل غير متوقع.

هذه الفترات إلى الوراء عطارد مواتية للغاية للعثور على الأشياء المفقودة، لتصبح على بينة من أخطاء الماضي وللحصول على المال، والتي تم المستحقة، تدفع الى الوراء. هذه الفترات هي:

الوراء لأول مرة يوم 5 كانون الثاني (الدلو) إلى 25 يناير 2016 (الجدي)
إلى الوراء الثاني يوم 28 أبريل - 22 مايو، عام 2016 (الثور)
إلى الوراء الثالث في: Aug 30 إلى 22 سبتمبر 2016 (العذراء)
إلى الوراء الرابع في: 19 ديسمبر 2016 (الجدي)

كيف عطارد إلى الوراء سوف تؤثر عليك في عام 2016؟ قراءة الطالع anual لعلامة لمعرفة ما سيحدث في المستقبل!

وانظر أيضا مسيرة المريخ، الكوكب من التحفيز والعمل، إلى القوس حتى 2 أغسطس 2016، وهي فترة طويلة خاصة، والمريخ تنفق عادة 2 أشهر في أحد البروج. وهذا يبدو حسنا في البداية ولكن عندما يذهب المريخ إلى الوراء (أو المتخلفة) الحركة من 17 أبريل - 29 يونيو سيأتي أشياء كثيرة إلى طريق مسدود. وهذا امتحانا قاسيا حتى صبر القوس والعقرب. قد تنشأ الأعداد السابقة مرة أخرى للمراجعة. جميع علامات زودياك سوف تشعر عالق الحياة في مكان واحد، على أساس مجال من مجالات الحياة أكثر مما القوس لها نفوذ. مرة واحدة هذه الفترة إلى الوراء هو أكثر الأمور سوف تتحرك بسرعة لإبرام المخصصة لهم.

 
Wedding Side Walk